اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
الفاطمية للأبد
فـاطـمـيـة
مشاركات: 508
اشترك في: الثلاثاء يناير 13, 2015 10:43 pm

علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الفاطمية للأبد »

بسم الله الرحمن الرحيم .
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالك ياابوي الحنون اتمنى تكون بخير مع عائلتك الكريمة ربي يحفظكم ويحرسكم بحق النبي محمد واله ..
رجعت يابوي ابي اكمل علاجي اني انقطعت بسبب الزيارة والظروف والعذر الشرعي ..يابوي علاقتي بزوجي صارت افضل من قبل بواجد الحمد لله كله بفضل الله سبحانه وتعالى وبركات اهل البيت سلام الله عليهم ومجهودك يالغالي لكن اشوف النرفزة والمشاكل ابتدت شوي ترجع يمكن لاني وقفت العلاج وبدون تحصين ..يابوي خاطري يصير في تقرب اكثر بيني وبين زوجي وهدؤ ومحبة والفة بيننا ..احس العيون واجد علينا يابوي وبسرعه نتأثر بها حتى لو احنا الا نتكلم عن نفسنا واتمنى يابوي نطلع من هذه الشقة الى مكان احسن وافضل لينا لاني مو مرتاحة في المكان وزوجي يفكر يطلع لكنه يهون فجأة ..والوظيفة الحكومية يابوي متعصلقة عليي كلموني بعد علاجي معاك بشوي بس وقالوا جهزي اوراقش بنكلمش بس نخلص امورنا ولحد الحين ماحد كلمني ولما استفسرت قالوا لحد الحين يسعوا في موضوعي لكن ماصار شي ..يابوي الغالي والله لو ويش اقول مااوفيك حقك بصراحة غيرت حياتي بشكل كبير والله ادعي لك طول الوقت ومانسيتك في زيارتي ..يابوي اني كنت مسوية كشف عند اخوي علي البحراني وكان فيه سحر واني كنت شايفة بشقتي بثيابي سحر يعني من اهل بيتي ولا ادري اذا انفك او لا بعد علاجي الاولي وياك لكن بشكل عام احس براحه اكثر من قبل ولو فيها مضايقات لكن افضل من اول بغيت ابعد الا يكيدوني وزوجي الشر واوقف السنتهم عننا ويارب تتسهل زيارتي للرضا وللحسين سلام الله عليهم وينكتب ليي الحج هالسنة مثل العمرة الا انكتب ليي ..الام جسمي بعدها في شوي يجيني من الاوجاع والتنميل والصداع ..وربي يعطيك العافية يابوي ..

أختي الكريمة اي الاحراز والسور مع الايات المكتوبة فيه تحمل ليل نهار؟ ..دموعي زينبية
،،يـﮯآُصِـآُحبّ آُلَزمِـآُن يـﮯآُمِـوُجَوُدُآُ فُيـﮯ گلَ مِـگآُن مِـتُى تُرآُنآُ وُنرآُگ،،
صورة العضو الرمزية
الفاطمية للأبد
فـاطـمـيـة
مشاركات: 508
اشترك في: الثلاثاء يناير 13, 2015 10:43 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الفاطمية للأبد »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
احمل حزر ابو دجانة مسبوقا بسورة الدخان واية الكرسي على صدري ليلا ونهارا ..
،،يـﮯآُصِـآُحبّ آُلَزمِـآُن يـﮯآُمِـوُجَوُدُآُ فُيـﮯ گلَ مِـگآُن مِـتُى تُرآُنآُ وُنرآُگ،،
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126230
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
يوجد ملاحظات اسفل العلاج كتبت بخط كبير نرجو منكم الاطلاع عليها وكتابة احوالكم بعد الانتهاء من العلاج بصورة صحيحة . حتى لا نضطر اسفين لغلق العلاج بسبب سوء كتابة احوالكم أو التاخير
أنصح بقراءة الرقية الشرعية ( الصغرى ) ثبت الموضوع في روضة الفاطمي والشفاء بالقران الكريم
وأنتم على طهارة ووضوء قبل اذان المغرب بساعتين أو في الوقت المناسب لكم
الاعمال لمدة يوم واحد فقط
بعد الانتهاء من الاعمال لجميع الايام أخبرونا عن احوالكم اثناء القراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
أنصح بدفع صدقة بنية الشفاء قبل القيام بالاعمال قربة لله تعالى رب العالمين
ملاحظات مهمة قبل كتابة احوالكم للقراءة وبخور الحرمل. اذا لم يكتب يغلق العلاج
ذكر احوالكم للقراءة يكون حسب درجة الخشوع والفتور العبادي وماتشعرون به من صداع ونحول او راحة وروحانية كبيرة .. او سرحان او وسوسة او تقلب بين الخشوع والفتور العبادي او ضيق الصدر او حكة في الجسد او الراس او اوجاع البطن والظهر والقدمين واليدين او الشعور بالملل والكثير من الاعراض
اعراض بخور الحرمل .. خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق والتعب وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب او ضيق في التنفس او شعور بالخوف او الاطمئنان أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة اختلاجات محددة او متفرقة او رائحة كريهة او رائحة طيبة تصدر من البخور او تثاؤب او حكة محددة في منطقة من الجسم او متفرقة او نغزات متفرقة او ضيق في التنقس مع العديد من الاعراض والله اعلم
للنساء اي تاخير في اول علاج لكم معنا تحت حجة العذر الشرعي . امر مرفوض. عليكم بفتح موضوع بعد الطهر
في حال العذر الشرعي ومدته الطويلة لاكثر من ستة ايام يجب العمل باعمال ايقاف النزيف في اليوم الثالث من العذر. وهو متوفرة في روضة الفاطمي والعرفان وكتابة ذلك لنا في موضوعكم تم العمل باعمال ايقاف النزيف حتى لايغلق علاجكم
يجب الرد على جميع الكرامات المثبته في روضة العلاج بالقران الكريم في حال عدم الرد يغلق العلاج
اي سؤال حول العلاج يوضع في روضة الاستفسارات الخاصة بالعلاج
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
الفاطمية للأبد
فـاطـمـيـة
مشاركات: 508
اشترك في: الثلاثاء يناير 13, 2015 10:43 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الفاطمية للأبد »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياسيدي الكريم أتمنى أن تكونوا بخير مع عائلتكم الكريمة ربي يحميكم من كل مكروه بحق النبي محمد وال بيته الأطهار.

لقد تم بحمد الله تعالى الإنتهاء من الأعمال وإليكم الأحوال :

القراءة : خشوع وتوجه وراحة واطمئنان ، تنميل خفيف في الاطراف ، وجع في الرحم جهة اليمين ، تجشؤ ، حكة في الوجه ، حرارة في الجسم ، دائرة سوداء تتحرك وخيوط او دخان ، صداع خفيف ، غثيان .
الفاطمي والحرمل : راحة و اطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات متوسطة ، دخان كثيف .
ملاحظة : // بعد الانتهاء من القراءة ضغط في الانف والفكين .

جزاكم الله خيراً ياسيدي ووالدي الكريم وجعله الله في ميزان حسناتكم وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكون في عونكم دائماً أطال الله في عمركم ورزقكم من واسع خيراته في الدارين بحق النبي محمد وال بيته الأطهار.
إبنتكم المحبة لكم : الفاطمية للأبد.
،،يـﮯآُصِـآُحبّ آُلَزمِـآُن يـﮯآُمِـوُجَوُدُآُ فُيـﮯ گلَ مِـگآُن مِـتُى تُرآُنآُ وُنرآُگ،،
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126230
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة

أنصح بهذه الاستغاثة المباركة لمدة 7 ايام متتالية بخضوع وخشوع وأنتم على طهارة ووضوء مع إشعال البخور والشموع باسم الرسول وآل البيت عليهم السلام وهذه الأعمال نافعة جداً لقضاء الحوائج ورفع الشأن والمقام، وغفران الذنوب، وستر العيوب، وكشف الكروب، والنصر والغلبة، والهيبة والقبول، ولنجاة المسجون، ولشفاء المرضى، ونيل الولد الصالح، وللزواج وقطع التابعة ودفع ضرر الجن والإنس، ونافعة جداً لنيل لطائف الرحمن الرحيم والله أعلم .
~~~~~~~~~~~~~~~~

** ملاحظة مهمة **
البخور المستخدم مع القراءة هو (( الجاوي أو لبان الذكر أو العود الكمبودي ))

اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد مرة 7 مرات
سورة الفاتحة بعدد مرة واحدة
سورة الإخلاص بعدد 3 مرات

صلاة ركعتين يهدى ثوابهما لسادتنا وقادتنا الإمام أبي عبد الله الحسين والإمام علي السجاد ومولانا أبي الفضل العباس ومولانا علي الأكبر ومولانا بقية الله في أرضه المنتظر المهدي (عليهم السلام) قربة لله تعالى

(( ثـم ترفـع يديك ))

(( أهدي ثواب هذه الأعمال المباركة لسيدنا مولانا الإمام الحسين والإمام علي بن الحسين , ومولانا أبي الفضل العباس ومولانا علي الأكبر ومولانا بقية الله في أرضه الإمام المنتظر المهدي (عليهم السلام) قربة لله تعالى رب العالمين.اللهم إني أسألك بحقك وبحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين أن تتقبلها مني بالقبول الحسن ولا تجعله آخر العهد مني ))

~~~~~~~~~~~~~~~~

يا غياث المستغيثين أغثني بنور وجهك الكريم أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني يا أرحم الراحمين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ محمد وآل محمد أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بقتيل العبرات أبي عبدالله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ غريب كربلاء أبي عبد الله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ذبيح كربلاء أبي عبد الله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بمن قضى نحبه عطشانَ أبي عبدالله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بخامس أصحاب الكساء الحسين بن علي أدركني بعدد مرة واحدة


يا غياث المستغيثين أغثني بتاج البكّائين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ سيّد الساجدين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ زين العابدين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ أسير كربلاء علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بالزاهد العابد علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ قمر بني هاشم أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ صاحب لواء كربلاء أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ كاشف الكرب عن أخيه الحسين أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ساقي عطاشا كربلاء أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ من قضى نحبه عطشانَ أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ العابد الزاهد علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ الصابر المجاهد علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ شهيد طف كربلاء علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ من قضى نحبه عطشانَ علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ المقطع جسده إرباً في سبيلك علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْمُعْجِزاتِ الْمَوْجُودَةِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الدَّلائِلِ الْمَشْهُودَةِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الصـِّراطِ الْمُسْتَقيمِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ النَّبَأِ الْعَظيمِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الآياتِ وَالْبَيِّناتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الدَّلائِلِ الظّاهِراتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْبَراهينِ الْواضِحاتِ الْباهِراتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْحُجَجِ الْبالِغاتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ طه وَالْـمُحْكَماتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ يس وَالذّارِياتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة

اللهم العن مبغضي محمد وآل محمد من الأولين والآخرين بعدد 3 مرات
اللهم العن مبغضي محمد وآل محمد ومن رضي بفعلهم من الأولين والآخرين بعدد 3 مرات

~~~~~~~~~~~~~~~~

(( دعــــــــــــــــــــاء الــــنـــــدبـــــــــــــــــــــــة ))

اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم

اَلْحَمْدُ لِلهِ رَبِّ الْعالَمِينَ وَصَلَّى اللهُ عَلى سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ نَبِيِّهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ تَسْلِيماً، اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ عَلى ما جَرى بِهِ قَضاؤُكَ فِي أَوْلِيائِكَ الَّذِينَ اسْتَخْلَصْتَهُمْ لِنَفْسِكَ وَدِينِكَ، إِذِ اخْتَرْتَ لَهُمْ جَزِيلَ ما عِنْدَكَ مِنَ النَّعِيمِ الْمُقِيمِ الَّذِي لا زَوالَ لَهُ وَلاَ اضْمِحْلالَ، بَعْدَ أَنْ شَرَطْتَ عَلَيْهِمُ الزُّهْدَ في دَرَجاتِ هذِهِ الدُّنْيَا الدَّنِيَّةِ وَزُخْرُفِها وَزِبْرِجِها، فَشَرَطُوا لَكَ ذلِكَ وَعَلِمْتَ مِنْهُمُ الْوَفاءَ بِهِ فَقَبِلْتَهُمْ وَقَرَّبْتَهُمْ، وَقَدَّمْتَ لَهُمُ الذِّكْرَ الْعَلِيَّ وَالثَّناءَ الْجَلِيَّ، وَأَهْبَطْتَ عَلَيْهِمْ مَلائِكَتَكَ وَكَرَّمْتَهُمْ بِوَحْيِكَ، وَرَفَدْتَهُمْ بِعِلْمِكَ، وَجَعَلْتَهُمُ الذَّرِيعَةَ إِلَيْكَ وَالْوَسِيلَةَ إِلى رِضْوانِكَ، فَبَعْضٌ أَسْكَنْتَهُ جَنَّتَكَ إِلى أَنْ أَخْرَجْتَهُ مِنْها، وَبَعْضٌ حَمَلْتَهُ في فُلْكِكَ وَنَجَّيْتَهُ وَمَنْ آمَنَ مَعَهُ مِنَ الْهَلَكَةِ بِرَحْمَتِكَ، وَبَعْضٌ اتَّخَذْتَهُ لِنَفْسِكَ خَلِيلاً وَسَأَلَكَ لِسانَ صِدْقٍ فِي الآخِرِينَ فَأَجَبْتَهُ وَجَعَلْتَ ذلِكَ عَلِيّاً، وَبَعْضٌ كَلَّمْتَهُ مِنْ شَجَـرَةٍ تَكْليماً وَجَعَلْتَ لَهُ مِنْ أَخيهِ رِدْءاً وَوَزيراً، وَبَعْضٌ أَوْلَدْتَهُ مِنْ غَيْرِ أَبٍ وَآتَيْتَهُ الْبَيِّناتِ وَأَيَّدْتَهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ، وَكُلٌّ شَرَعْتَ لَهُ شَريعَةً، وَنَهَجْتَ لَهُ مِنْهاجاً، وَتَخَيَّرْتَ لَهُ أَوْصِياءَ، مُسْتَحْفِظاً بَعْدَ مُسْتَحْفِظٍ مِنْ مُدَّةٍ إِلى مُدَّةٍ، إِقامَةً لِدينِكَ، وَحُجَّةً عَلى عِبادِكَ، وَلِئَلّا يَزُولَ الْحَقُّ عَنْ مَقَرِّهِ وَيَغْلِبَ الْباطِلُ عَلى أَهْلِهِ، وَلا يَقُولَ أَحَدٌ لَوْلا أَرْسَلْتَ إِلَيْنا رَسُولاً مُنْذِراً وَأَقَمْتَ لَنا عَلَماً هادِياً فَنَتَّبِـعَ آياتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَنَخْزى، إِلى أَنِ انْتَهَيْتَ بالأمْرِ إِلى حَبيبِكَ وَنَجيبِكَ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، فَكانَ كَمَا انْتَجَبْتَهُ سَيِّدَ مَنْ خَلَقْتَهُ، وَصَفْوَةَ مَنِ اصْطَفَيْتَهُ، وَأَفْضَلَ مَنِ اجْتَبَيْتَهُ، وَأَكْرَمَ مَنِ اعْتَمَدْتَهُ، قَدَّمْتَهُ عَلى أَنْبِيائِكَ، وَبَعَثْتَهُ إِلَى الثَّقَلَيْنِ مِنْ عِبادِكَ، وَأَوْطَأتَهُ مَشارِقَكَ وَمَغارِبَكَ، وَسَخَّرْتَ لَهُ الْبُراقَ، وَعَرَجْتَ (به) بِرُوْحِهِ إِلى سَمائِكَ، وَأَوْدَعْتَهُ عِلْمَ ما كانَ وَما يَكُونُ إِلَى انْقِضاءِ خَلْقِكَ، ثُمَّ نَصَرْتَهُ بِالرُّعْبِ، وَحَفَفْتَهُ بِجَبْرَائيلَ وَمِيكائِيلَ وَالْمُسَوِّمِينَ مِنْ مَلائِكَتِكَ وَوَعَدْتَهُ أَنْ تُظْهِرَ دينَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ، وَذلِكَ بَعْدَ أَنْ بَوَّأتَهُ مُبَوَّأَ صِدْقٍ مِنْ أَهْلِهِ، وَجَعَلْتَ لَهُ وَلَهُمْ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبارَكاً وَهُدىً لِلْعالَمِينَ، فيهِ آياتٌ بَيِّناتٌ مَقامُ إِبْراهِيمَ وَمَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً، وَقُلْتَ: « إِنَّمَا يُرِيدُ اللهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً» ثُمَّ جَعَلْتَ أَجْرَ مُحَمَّدٍ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَآلِهِ مَوَدَّتَهُمْ في كِتابِكَ فَقُلْتَ: « قُلْ لاَ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلاَّ الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى » وَقُلْتَ: « قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ فَهُوَ لَكُمْ » وَقُلْتَ:« قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلاَّ مَن شَاء أَن يَتَّخِذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلا»، فَكانُوا هُمُ السَّبِيلَ إِلَيْكَ وَالْمَسْلَكَ إِلى رِضْوانِكَ، فَلَمَّا انْقَضَتْ أَيّامُهُ أَقامَ وَلِيَّهُ عَلِيَّ بْنَ أَبي طالِبٍ صَلَواتُكَ عَلَيْهِما وَآلِهِما هادِياً، إِذْ كانَ هُوَ الْمُنْذِرَ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هادٍ، فَقالَ وَالْمَلأُ أَمامَهُ: مَنْ كُنْتُ مَوْلاهُ فَعَلِيٌّ مَوْلاهُ اَللّـهُمَّ والِ مَنْ والاهُ وَعادِ مَنْ عاداهُ وَانْصُرْ مَنْ نَصَرَهُ وَاخْذُلْ مَنْ خَذَلَهُ، وَقالَ: مَنْ كُنْتُ أَنَا نَبِيَّهُ فَعَلِيٌّ أَميرُهُ، وَقالَ: أَنَا وَعَلِيٌّ مِنْ شَجَرَةٍ واحِدَةٍ وَسائِرُ النَّاسِ مِنْ شَجَرٍ شَتّى، وَأَحَلَّهُ مَحَلَّ هارُونَ مِنْ مُوسى، فَقال لَهُ: أَنْتَ مِنّي بِمَنْزِلَةِ هارُونَ مِنْ مُوسى إِلّا أَنَّهُ لا نَبِيَّ بَعْدي، وَزَوَّجَهُ ابْنَتَهُ سَيِّدَةَ نِساءِ الْعالَمِينَ، وَأَحَلَّ لَهُ مِنْ مَسْجِدِهِ ما حَلَّ لَهُ، وَسَدَّ الأَبْوابَ إِلاَّ بابَهُ، ثُمَّ أَوْدَعَهُ عِلْمَهُ وَحِكْمَتَهُ فَقالَ: أَنـَا مَدينَةُ الْعِلْمِ وَعَلِيٌّ بابُها، فَمَنْ أَرادَ الْمَدِينَةَ وَالْحِكْمَةَ فَلْيَأَتِها مِنْ بابِها، ثُمَّ قالَ: أَنْتَ أَخِي وَوَصِيّي وَوارِثِي، لَحْمُكَ مِنْ لَحْمِي وَدَمُكَ مِنْ دَمِي وَسِلْمُكَ سِلْمِي وَحَرْبُكَ حَرْبِي وَالإيمانُ مُخالِطٌ لَحْمَكَ وَدَمَكَ كَما خالَطَ لَحْمي وَدَمي، وَأَنْتَ غَداً عَلَى الْحَوْضِ خَليفَتِي وَأَنْتَ تَقْضِي دَيْنِي وَتُنْجِزُ عِداتي وَشِيعَتُكَ عَلى مَنابِرَ مِنْ نُورٍ مُبْيَضَّةً وُجُوهُهُمْ حَوْلِي فِي الْجَنَّةِ وَهُمْ جِيرانِي، وَلَوْلا أَنْتَ يا عَلِيُّ لَمْ يُعْرَفِ الْمُؤْمِنُونَ بَعْدِي، وَكانَ بَعْدَهُ هُدىً مِنَ الضَّلالِ وَنُوراً مِنَ الْعَمى، وَحَبْلَ اللهِ الْمَتِينَ وَصِراطَهُ الْمُسْتَقِيمَ، لا يُسْبَقُ بِقَرابَةٍ في رَحِمٍ وَلا بِسابِقَةٍ في دينٍ، وَلا يُلْحَقُ في مَنْقَبَةٍ مِنْ مَناقِبِهِ، يَحْذُو حَذْوَ الرَّسُولِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِما وَآلِهِما، وَيُقاتِلُ عَلَى التَّأْوِيلِ وَلا تَأخُذُهُ فِي اللهِ لَوْمَةُ لائِمٍ، قَدْ وَتَرَ فيهِ صَنادِيدَ الْعَرَبِ وَقَتَلَ أَبْطالَهُمْ وَناوَشَ (ناهش) ذُؤْبانَهُمْ، فَأَوْدَعَ قُلُوبَهُمْ أَحْقاداً بَدْرِيَّةً وَخَيْبَرِيَّةً وَحُنَيْنِيَّةً وَغَيْرَهُنَّ، فَأَضَبَّتْ عَلى عَداوَتِهِ وَأَكَبَّتْ عَلى مُنابَذَتِهِ، حَتّى قَتَلَ النّاكِثِينَ وَالْقاسِطِينَ وَالْمارِقِينَ، وَلَمَّا قَضى نَحْبَهُ وَقَتَلَهُ أَشْقَى الآخِرينَ يَتْبَعُ أَشْقَى الأَوَّلِينَ، لَمْ يُمْتَثَلْ أَمْرُ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي الْهادِينَ بَعْدَ الْهادِينَ، وَالأَمَّةُ مُصِرَّةٌ عَلى مَقْتِهِ مُجْتَمِعَةٌ عَلى قَطيعَةِ رَحِمِهِ وَإِقْصاءِ وُلْدِهِ إِلَّا الْقَلِيلَ مِمَّنْ وَفى لِرِعايَةِ الْحَقِّ فِيهِمْ، فَقُتِلَ مَنْ قُتِلَ، وَسُبِيَ مَنْ سُبِيَ وَأُقْصِيَ مَنْ أُقْصِيَ وَجَرَى الْقَضاءُ لَهُمْ بِما يُرْجَى لَهُ حُسْنُ الْمَثُوبَةِ، إِذْ كانَتِ الأَرْضُ لِلهِ يُورِثُها مَنْ يَشاءُ مِنْ عِبادِهِ وَالْعاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ، وَسُبْحانَ رَبِّنا إِنْ كانَ وَعْدُ رَبِّنا لَمَفْعُولاً، وَلَنْ يُخْلِفَ اللهُ وَعْدَهُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.
فَعَلَى الأطائِبِ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ وَعَلِيٍّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِما وَآلِهِما فَلْيَبْكِ الْباكُونَ، وَإِيَّاهُمْ فَلْيَنْدُبِ النَّادِبُونَ، وَلِمِثْلِهِمْ فَلْتَذْرِفِ (فَلْتًدرِ) الدُّمُوعُ ، وَلْيَصْرُخِ الصَّارِخُونَ ، وَيَضِجَّ الضَّاجُّونَ، وَيَعِـجَّ الْعاجُّوَن، أَيْنَ الْحَسَنُ أَيْنَ الْحُسَيْنُ أَيْنَ أَبْناءُ الْحُسَيْنِ، صالِحٌ بَعْدَ صالِـحٍ ، وَصادِقٌ بَعْدَ صادِقٍ، أَيْنَ السَّبِيلُ بَعْدَ السَّبِيلِ ، أَيْنَ الْخِيَرَةُ بَعْدَ الْخِيَرَةِ، أَيْنَ الشُّمُوسُ الطَّالِعَةُ، أَيْنَ الأَقْمارُ الْمُنيرَةُ ، أَيْنَ الأَنْجُمُ الزّاهِرَةُ ، أَيْنَ أَعْلامُ الدِّينِ وَقَواعِدُ الْعِلْمِ، أَيْنَ بَقِيَّةُ اللهِ الَّتي لا تَخْلُو مِنَ الْعِتْرَةِ الْهادِيـَةِ ، أَيْنَ الْمُعَدُّ لِقَطْعِ دابِرِ الظَّلَمَةِ، أَيْنَ الْمُنْتَظَرُ لإِقامَةِ الأَمْتِ وَالْعِوَجِ، أَيْنَ الْمُرْتَجى لإِزالَةِ الْجَوْرِ وَالْعُدْوانِ ، أَيْنَ الْمُدَّخَرُ لِتَجْدِيدِ الْفَرآئِضِ وَالسُّنَنِ، أَيْنَ الْمُتَخَيَّرُ لإِعادَةِ الْمِلَّةِ وَالشَّريعَةِ، أَيْنَ الْمُؤَمَّلُ لإِحْياءِ الْكِتابِ وَحُدُودِهِ، أَيْنَ مُحْيي مَعالِمِ الدِّينِ وَأَهْلِهِ، أَيْنَ قاصِمُ شَوْكَةِ الْمُعْتَدِينَ، أَيْنَ هادِمُ أَبْنِيَةِ الشِّرْكِ وَالنِّفاقِ، أَيْنَ مُبيدُ أَهْلِ الْفُسُوقِ وَالْعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ، أَيْنَ حاصِدُ فُرُوعِ الْغَيِّ وَالشِّقاقِ (النِفاقِ)، أَيْنَ طامِسُ آثارِ الزَّيْغِ وَالأَهْواءِ، أَيْنَ قاطِعُ حَبائِلِ الْكِذْبِ (الكَذِبِ) وَالافْتِراءِ، أَيْنَ مُبِيدُ الْعُتاةِ وَالْمَرَدَةِ ، أَيْنَ مُسْتَأصِلُ أَهْلِ الْعِنادِ وَالتَّضْلِيلِ وَالإِلْحادِ، أَيْنَ مُعِزُّ الأَوْلِياءِ وَمُذِلُّ الأَعْداءِ، أَيْنَ جامِعُ الْكَلِمَةِ (الكَلِمِ) عَلَى التَّقْوى، أَيْنَ بابُ اللهِ الَّذِي مِنْهُ يُؤْتى، أَيْنَ وَجْهُ اللهِ الَّذِي إِلَيْهِ يَتَوَجَّهُ الأَوْلِياءُ، أَيْنَ السَّبَبُ الْمُتَّصِلُ بَيْنَ الأَرْضِ وَالسَّماءِ ، أَيْنَ صاحِبُ يَوْمِ الْفَتْحِ وَناشِرُ رايَةِ الْهُدى، أَيْنَ مُؤَلِّفُ شَمْلِ الصَّلاحِ وَالرِّضا، أَيْنَ الطّالِبُ بِذُحُولِ الأَنْبِياءِ وَأَبْناءِ الأَنْبِياءِ، أَيْنَ الطّالِبُ (المُطالِبُ) بِدَمِ الْمَقْتُولِ بِكَرْبَلاءَ، أَيْنَ الْمَنْصُورُ عَلى مَنِ اعْتَدى عَلَيْهِ وَافْتَرى، أيْنَ الْمُضْطَرُّ الَّذِي يُجابُ إِذا دَعَا أَيْنَ صَدْرُ الْخَلائِقِ ذُو الْبِرِّ وَالتَّقْوى، أَيْنَ ابْنُ النَّبِيِّ الْمُصْطَفى، وَابْنُ عَلِيٍّ الْمُرْتَضى ، وَابْنُ خَديجَةَ الْغَرّاءِ، وَابْنُ فاطِمَةَ الْكُبْرى، بِأَبِي أَنْتَ وَأُميِّ وَنَفْسِي لَكَ الْوِقاءُ وَ الْحِمى، يَا بْنَ السَّادَةِ الْمُقَرَّبِينَ، يَا بْنَ النُّجَباءِ الأَكْرَمِينَ، يَا بْنَ الْهُداةِ الْمَهْدِيِّينَ (المُهْتَدينَ)، يَا بْنَ الْخِيَرَةِ الْمُهَذَّبينَ، يَا بْنَ الْغَطارِفَةِ الأَنْجَبِينَ ، يَا بْنَ الأَطائِبِ الْمُطَهَّرينَ (المُتَطَهْريِنَ)، يَا بْنَ الْخَضارِمَةِ الْمُنْتَجَبِينَ، يَا بْنَ الْقَماقِمَةِ الأَكْرَمينَ (الأكْبَرينَ)، يَا بْنَ الْبُدُورِ الْمُنِيرَةِ، يَا بْنَ السُّرُجِ الْمُضيئَةِ ، يَا بْنَ الشُّهُبِ الثّاقِبَةِ ، يَا بْنَ الأنْجُمِ الزَّاهِرَةِ ، يَا بْنَ السُّبُلِ الْواضِحَةِ ، يَا بْنَ الأَعْلامِ اللَّائِحَةِ، يَا بْنَ الْعُلُومِ الْكامِلَةِ ، يَا بْنَ السُّنَنِ الْمَشْهُورَةِ ، يَا بْنَ الْمَعالِمِ الْمَأثُورَةِ ، يَا بْنَ الْمُعْجِزاتِ الْمَوْجُودَةِ، يَا بْنَ الدَّلائِلِ الْمَشْهُودَةِ (المَشْهُورَةِ)، يَا بْنَ الصِّراطِ الْمُسْتَقِيمِ، يَا بْنَ النَّبَإِ الْعَظيمِ، يَا بْنَ مَنْ هُوَ في أُمِّ الْكِتابِ لَدَى اللهِ عَلِيٌّ حَكيمٌ، يَا بْنَ الآياتِ وَ الْبَيِّناتِ، يَا بْنَ الدَّلائِلِ الظّاهِراتِ، يَا بْنَ الْبَراهِينِ الْواضِحاتِ الْباهِراتِ، يَا بْنَ الْحُجَجِ الْبالِغاتِ، يَا بْنَ النِّعَمِ السَّابِغاتِ، يَا بْنَ طه وَالْـمُحْكَماتِ، يَا بْنَ يس وَالذّارِياتِ ، يَا بْنَ الطُّورِ وَالْعادِياتِ ، يَا بْنَ مَنْ دَنا فَتَدَلَّى فَكانَ قابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنى دُنُوّاً وَاقْتِراباً مِنَ الْعَلِيِّ الأَعْلى، لَيْتَ شِعْري أَيْنَ اسْتَقَرَّتْ بِكَ النَّوى، بَلْ أَيُّ أَرْضٍ تُقِلُّكَ أَوْ ثَرى، أَبِرَضْوى أَوْ غَيْرِها أَمْ ذِي طُوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أَرَى الْخَلْقَ وَلا تُرى وَلا أَسْمَعُ لَكَ حَسِيساً وَلا نَجْوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ (لا تُحِيطَ بِيَ دُونكَ) تُحيطَ بِكَ دُونِيَ الْبَلْوى وَلا يَنالُكَ مِنّي ضَجِيجٌ وَلا شَكْوى ، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ مُغَيَّبٍ لَمْ يَخْلُ مِنّا، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ نازِحٍ ما نَزَحَ (يَنْزِحُ) عَنّا، بِنَفْسِي أَنْتَ أُمْنِيَّةُ شائِقٍ يَتَمَنّى، مِنْ مُؤْمِن وَمُؤْمِنَةٍ ذَكَرا فَحَنَّا، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ عَقيدِ عِزٍّ لا يُسامى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ أَثِيلِ مَجْدٍ لا يُجارى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ تِلادِ نِعَمٍ لا تُضاهى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ نَصيفِ شَرَفٍ لا يُساوى، إِلى مَتى أَحارُ فِيكَ يا مَوْلايَ وَإِلى مَتي، وَأَيَّ خِطابٍ أَصِفُ فِيكَ وَأَيَّ نَجْوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أُجابَ دُونَكَ وَأُناغى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أَبْكِيَكَ وَيَخْذُلَكَ الْوَرى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ يَجْرِيَ عَلَيْكَ دُونَهُمْ ما جَرى، هَلْ مِنْ مُعينٍ فَأُطِيلَ مَعَهُ الْعَوِيلَ وَالْبُكاءَ، هَلْ مِنْ جَزُوعٍ فَأُساعِدَ جَزَعَهُ إِذا خَلا، هَلْ قَذِيَتْ عَيْنٌ فَساعَدَتْها عَيْني عَلَى الْقَذى، هَلْ إِلَيْكَ يَا بْنَ أَحْمَدَ سَبِيلٌ فَتُلْقى، هَلْ يَتَّصِلُ يَوْمُنا مِنْكَ بِعِدَةٍ فَنَحْظى، مَتى نَرِدُ مَناهِلَكَ الرَّوِيَّةَ فَنَرْوى، مَتى نَنْتَقِعُ مِنْ عَذْبِ مائِكَ فَقَدْ طالَ الصَّدى، مَتى نُغادِيكَ وَنُراوِحُكَ فَنُقِرَّ عَيْناً (فَتَقُرُ عُيُوننا)، مَتى تَرانا وَنَراكَ وَقَدْ نَشَرْتَ لِواءَ النَّصْرِ تُرى ، أَتَرانا نَحُفُّ بِكَ وَأَنْتَ تَؤُمُّ الْمَلأَ وَقَدْ مَلأْتَ الأَرْضَ عَدْلاً وَأَذَقْتَ أَعْداءَكَ هَواناً وَعِقاباً ، وَأَبَرْتَ الْعُتاةَ وَجَحَدَةَ الْحَقِّ، وَقَطَعْتَ دابِرَ الْمُتَكَبِّرينَ، وَاجْتَثَثْتَ أُصُولَ الظّالِمِينَ، وَنَحْنُ نَقُولُ الْحَمْدُ لِلهِ رَبِّ الْعالَمِينَ .
اَللّـهُمَّ أَنْتَ كَشّافُ الكُرَبِ وَالْبَلْوى، وَإِلَيْكَ أَسْتَعْدِى فَعِنْدَكَ الْعَدْوى، وَأَنْتَ رَبُّ الآخِرَةِ وَالدُّنْيا (الأُولى) ، فَأَغِثْ يا غِياثَ الْمُسْتَغِيثينَ عُبَيْدَكَ الْمُبْتَلى، وَأَرِهِ سَيِّدَهُ يا شَدِيدَ الْقُوى، وَأَزِلْ عَنْهُ بِهِ الأسى وَالْجَوى، وَبَرِّدْ غَلِيلَهُ يا مَنْ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوى، وَمَنْ إِلَيْهِ الرُّجْعى وَالْمُنْتَهى.اَللّـهُمَّ وَنَحْنُ عَبيدُكَ التَّائِقُونَ (الشَّائِقُون) إِلى وَلِيِّكَ الْمُذَكِّرِ بِكَ وَبِنَبِيِّكَ، خَلَقْتَهُ لَنا عِصْمَةً وَمَلاذاً، وَأَقَمْتَهُ لَنا قِواماً وَمَعَاذاً، وَجَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ مِنّا إِماماً، فَبَلِّغْهُ مِنَّا تَحِيَّةً وَسَلاماً، وَزِدْنا بِذلِكَ يا رَبِّ إِكْراماً، وَاجْعَلْ مُسْتَقَرَّهُ لَنا مُسْتَقَرّاً وَمُقاماً، وَأَتْمِمْ نِعْمَتَكَ بِتَقْدِيمِكَ إِيّاهُ أَمامَنا حَتّى تُورِدَنا جِنانَكَ (جَنّاتِكَ) وَمُرافَقَةَ الشُّهَداءِ مِنْ خُلَصائِكَ.
اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ جَدِّهِ وَرَسُولِكَ السَّيِّدِ الأَكْبَرِ، وَعَلى أَبيهِ السَّيِّدِ الأَصْغَرِ، وَجَدَّتِهِ الصِّدّيقَةِ الْكُبْرى فاطِمَةَ بِنْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وسَلَّمَ، وَعَلى مَنِ اصْطَفَيْتَ مِنْ آبائِهِ الْبَرَرَةِ، وَعَلَيْهِ أَفْضَلَ وَأَكْمَلَ وَأَتَمَّ وَأَدْوَمَ وَأَكْثَرَ وَأَوْفَرَ ما صَلَّيْتَ عَلى أَحَدٍ مِنْ أَصْفِيائِكَ وَخِيَرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ، وَصَلِّ عَلَيْهِ صَلاةً لا غايَةَ لِعَدَدِها وَلا نِهايَةَ لِمَدَدِها وَلا نَفادَ لأَمَدِها.اَللّـهُمَّ وَأَقِمْ بِهِ الْحَقَّ وَأَدْحِضْ بِهِ الْباطِلَ وَأَدِلْ بِهِ أَوْلِياءَكَ وَأَذْلِلْ بِهِ أَعْداءَكَ وَصِلِ اللّهُمَّ بَيْنَنا وَبَيْنَهُ وُصْلَةً تُؤَدِّى إِلى مُرافَقَةِ سَلَفِهِ، وَاجْعَلْنا مِمَّنْ يَأْخُذُ بِحُجْزَتِهِمْ، وَيَمْكُثُ في ظِلِّهِمْ، وَأَعِنّا عَلى تَأدِيَةِ حُقُوقِهِ إِلَيْهِ، وَالاجْتِهادِ فِي طاعَتِهِ، وَاجْتِنابِ مَعْصِيَتِهِ، وَامْنُنْ عَلَيْنا بِرِضاهُ، وَهَبْ لَنا رَأْفَتَهُ وَرَحْمَتَهُ وَدُعاءَهُ وَخَيْرَهُ ما نَنالُ بِهِ سَعَةً مِنْ رَحْمَتِكَ وَفَوْزاً عِنْدَكَ، وَاجْعَلْ صَلاتَنا بِهِ مَقبُولَةً، وَذُنُوبَنا بِهِ مَغْفُورَةً، وَدُعاءَنا بِهِ مُسْتَجاباً وَاجْعَلْ أَرْزاقَنا بِهِ مَبْسُوطَةً، وَهُمُومَنا بِهِ مَكْفِيَّةً، وَحَوائِجَنا بِهِ مَقْضِيَّةً، وَأَقْبِلْ إِلَيْنا بِوَجْهِكَ الْكَريمِ وَاقْبَلْ تَقَرُّبَنا إِلَيْكَ، وَانْظُرْ إِلَيْنا نَظْرَةً رَحيمَةً نَسْتَكْمِلُ بِهَا الْكَرامَةَ عِنْدَكَ، ثُمَّ لا تَصْرِفْها عَنَّا بِجُودِكَ، وَاسْقِنا مِنْ حَوْضِ جَدِّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ بِكَأْسِهِ وَبِيَدِهِ رَيّاً رَوِيّاً هَنيئاً سائِغاً لا ظَمَأ بَعْدَهُ يا أَرْحَمَ الرّاحِمِين.

~~~~~~~~~~~~~~~~
من ثم اطلب قضاء حوائج إمامك وإمامنا المنتظر المهدي عليه السلام عجل الله تعالى فرجه الشريف المبارك وجعلنا الله تعالى وإياكم من خلص أنصاره وأعوانه المقربين مع حاجتك وحوائج المؤمنين المؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .
~~~~~~~~~~~~~~~~
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهُم كُنْ لِوليُّك الحُجةِ بن الحسن صلَواتُك عليهِ وعلى آبائِه في هذه الساعة وفي كلِ ساعة ولياً وحافِظْا وقائِداً وناصراً ودليلاً وعَيّنا حتى تُسكِنَهُ أرضَك طوعا وتُمتِعهُ فيها طويلاً برحمتِك يا أرحمَ الراحِمين .
وصلى الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء القراءة .وايظا عند عمل الحرمل.. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من سطوات الجن والإنس مع شيعة محمد وآل محمد
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الإمام المنتظر المهدي عليه السلام
الفقير لله تعالى
السيد أبو الحسن الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
الفاطمية للأبد
فـاطـمـيـة
مشاركات: 508
اشترك في: الثلاثاء يناير 13, 2015 10:43 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الفاطمية للأبد »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم ياسيدي الكريم أتمنى أن تكونوا بخير مع عائلتكم الكريمة ربي يحميكم من كل مكروه بحق النبي محمد وال بيته الأطهار.
لقد تم بحمد الله تعالى الإنتهاء من الأعمال وإليكم الأحوال :

اليوم الاول
القراءة ولبان الذكر : خشوع وتوجه وراحة واطمئنان وروحانية وبكاء ، وجع الزند الايسر والقدم اليمنى ، اختلاج العين اليسرى ، وجع الزند الايمن ووجع ونغزة في الصدر ، حكة ، شيء يتحرك في الاذن اليسرى ، تجشؤ ، صداع ، حركة في القدم اليسرى ، غثيان قوي ، نغزة في العورة ، وجع في الكلية اليمنى والساق اليمنى ، حركة في الجسم ، دائرة سوداء تتحرك في عيني ودخان او خيوط الله اعلم .
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، فرقعات متوسطة ، رائحة طيبة .
ملاحظة :// بعد الانتهاء وجع في الكلية اليسرى .

اليوم الثاني
القراءة ولبان الذكر : خشوع وخضوع وتوجه وروحانية وبكاء وراحة واطمئنان ، نغزة في اليد اليسرى ومنتصف الصدر ، اختلاج الكتف الايمن من الخلف ، حركة في الانف وحكة ، وجع في القدم اليمنى ، نغزة نهاية الظهر ، نغزات في القدم اليمنى ، وجع قوي في الظهر عند الكتف الايسر ، حكة في الوجه ، وجع في الكلية اليمنى ، تجشؤ ، هبات هواء بارد من الامام ، دائرة سوداء تتحرك في عيني ودخان او خيوط الله أعلم .
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات خفيفة .

اليوم الثالث
القراءة ولبان الذكر :خشوع وخضوع وروحانية و توجه و بكاء قوي جدا ، نغزة في الابط الايسر ،حركة ووجع في القدم اليمنى ، حكة ، ضغط ووجع في الابهام من القدم اليمنى ، دائرة سوداء تتحرك في عيني ودخان او خيوط الله اعلم .
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات خفيفة .
الحلم :// يابوي احلامي كلها عن الجن في هذا اليوم حتى لو اوتعيت ورجعت نمت ارجع احلم بهم ..كأني بيت امي وزوجي ويايي بعد وهناك جن يلحقني من مكان لمكان وكل شوي يطلع في مكان ، وحلمت كأني مع زوجي في خلوة لكن بنتي جت وقطعت علينا خلوتنا وتضايقت منها واجد ولما صحيت من النوم حقيقي حمدت ربي لان قلت اكيد هذا الجن ، يابوي نسيت الحلم بالتفصيل لكن كله عن الجن وكان حلم طويل والجن مخيف واشياء تطلع وتتحرك والجو كان مخيف .

اليوم الرابع
القراءة ولبان الذكر :  فتورعبادي و تشتت وعدم الانتباه ومتضايقة كنت واجد ، نرفزة ، صداع ، ضغط ووجع في الابهام من اليد اليمنى ، حكة في الوجه والرأس وأعلى الفخذ الأيسر ، حركة في الوجه ، حكة في الرقبة ، وجع في الرأس وثقل فيه وفي الاسنان والفكين 
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات متوسطة .
الحلم :// كأني شفت زوجي ومعاه طفل يحبي في مسجد ومااتذكر الباقي .
ملاحظة :* هذا اليوم كان عندي اوجاع وآلام فيفي جسمي بشكل كبير وكنت تعبانة .
* ، دائرة سوداء تتحرك في عيني ودخان او خيوط الله أعلم اثناء القراءة .

اليوم الخامس
القراءة ولبان الذكر : خشوع وتوجه وراحة وبكاء ، وجع في الرجل اليسرى ، اختلاج القدم اليمنى وحركة ، تنميل في الرجلين ، وجع في القدم اليسرى ، اختلاج الورك الايمن ، حكة في الوجه ، وجع ونغزة في كعب القدم اليمنى ، نغزة في اللسان ، حركة في الجسم ، حركة وحكة في الاذن اليسرى والفخذ الايسر ، اختلاج الكتف الايمن من الخلف ، حركة قوية واختلاج في القدم اليمنى ، وجع قوي اسفل البطن جهة اليسار 
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئان ، رائحة طيبة ، فرقعات خفيفة .
ملاحظة :// احس كأن احد يصرخ ويقول خلاص وقفي وكأن أحد يبغا يخنقني والله اعلم .
* دائرة سوداء في عيني تتحرك ودخان او خيوط والله اعلم اثناء القراءة .

اليوم السادس
القراءة وبخور الجاوي : فتور عبادي وتشتت وعدم تركيز وانتباه ، الم في اليدين ، تنميل في الاطراف ، صداع ، حكة في الرأس ، نغزة في السبابة من اليد اليمنى والابهام من القدم اليسرى 
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات قوية وخفيفة .
ملاحظة :: دائرة سوداء تتحرك في عيني ودخان او خيوط الله اعلم اثناء القراءة .

اليوم السابع
القراءة وبخور الجاوي : خشوع وخضوع وتوجه و راحة وروحانية واطمئنان وبكاء ، حكة في الوجه خصوصا في الانف ، اختلاج الخد الايمن ، وجع بقوة في البطن والرحم والكليتين خصوصا اليسرى ، تنميل الرجلين ،حكة حول العين اليسرى ،وجع في السبابة من اليد اليمنى واختلاج الابهام فيها ، حكة ونغزة في الزند الايسر ، وجع في القدم اليمنى ، وجع في اليد اليسرى والكتف الايسر ، وجع في اليد اليمنى ، حركة في الرجلين ، بكاء ، طقطقة في الغرفة ، حكة في شحمة الاذن اليسرى ، وجع في السبابة من القدم اليمنى .
الفاطمي والحرمل : راحة واطمئنان ، رائحة طيبة ، فرقعات خفيفة .
ملاحظة : * بكاء قوي وتوسل وتوجه للامام علي بن موسى الرضا سلام الله عليه ورغبة قوية في نيل السداد منه .

ملاحظة عامة :* طول هذه الفترة يابوي واني جسمي متنفخ ووجهي متنفخ وبطني يعورني بقووة .

* يابوي الغالي سأشد الرحال غداً لسيدي ومولاي الامام الرضا عليه السلام لمدة اسبوعين وان شاء الله استطيع اداء الاعمال هناك ولكن اتمنى منك تعذرني لو تأخرت شوي في الاعمال الجاية وجزاك على الله ورسوله وجدتك الزهراء سلام الله عليها ..

* يابوي الغالي هذه الفترة زوجي صاير نفس قبل كله متضايق ومتنرفز ومايبغا يجلس ويانا ويعصب علينا على اتفه الاشياء وطلع نام في بيت صاحبه يوم وتوه راجع الفجر ..يابوي قبل مااروح العمرة كانت علاقته تجنن ويانا حتى اني كنت فرحانة لكن هناك اني ماكملت العلاج وبعدها بيومين واني هنام صار مايهتم ولايرسل ولايسأل عكس اول مارحنا ولما رجعنا شفته متغير وااجد ومايقعد في الشقة ابدا كله تحت في بيت اهله والحين اني متخوفه شوي لان مابيسافر ويانا وهالمرة اسبوعين وماابغاه يرجع لنفس الحاله ويانا يابويي اني مضرتي والله اعلم من القريبين مني وانت تعرف قصدي يابويي وخايفة يصير شي وياه في غيابنا ..

جزاكم الله خيراً ياسيدي ووالدي الكريم وجعله الله في ميزان حسناتكم وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكون في عونكم دائماً أطال الله في عمركم ورزقكم من واسع خيراته في الدارين بحق النبي محمد وال بيته الأطهار.
إبنتكم المحبة لكم : الفاطمية للأبد.
،،يـﮯآُصِـآُحبّ آُلَزمِـآُن يـﮯآُمِـوُجَوُدُآُ فُيـﮯ گلَ مِـگآُن مِـتُى تُرآُنآُ وُنرآُگ،،
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126230
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/إبطال السحر-الالفة والمودة الزوجية-الوظيفة-صداع

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
تاخير في اداء العلاج المفروض امس تضعين احوالكم ويكون استراحة لكم يوم لذا تم التنبيه عليكم الحذر من غلق العلاج

هذا العلاج نافع جدا لدفع ضرر الجن والانس, ونافع للفتح والقبول ودفع شر الحاسدين بمشيئة الله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي وابطال السحر لمدة ثلاثة ايام فقط .ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم اثناء الكتابة و الاغتسال والشرب والقراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء وقضاء الحوائج ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
لايوجد مصطلح اثناء البخور لم يحدث شيءأو كلمة عادي اما خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة وهكذا
لايوجد مصطلح أثناء القراءة لم أشعر بشيء . يكتب حالة الخشوع والخضوع والبكاء من خشية الله والراحة نفسية اثناء اداء الاعمال.اوالخمول والفتور العبادي .. أو ضيق في الصدر ..أو صداع ..أو أوجاع متفرقة .. أو اختلاجات متفرقة.. او سرعة في دقات القلب
لايوجد مصطلح لم اشعر بشيء أثناء شرب الماء .. اما راحة أو نحول أو صداع أو مغص أو تغير طعم الماء أو اسهال أو ارتواء أو شعور بالعطش وطلب المزيد من شرب الماء أو خروج حرارة من الفم والكثير من الاعراض وكذلك اعراض الاغتسال تكون متشابهة والله أعلم
يجب الرد على جميع الكرامات في هذه الروضة في حال عدم الرد يغلق العلاج
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“